السلام عليكم لو سمحت انا استخدم حبوب الاكتئاب لي ٥سنوات وأحس من كليتها احس بخوف منها ولا حسيت بفائدة منها فيه احد جرب الحبوب ووقفها يعطيكم العافيه وابي اسم دكتور نفسي غير الدكتور عبدالله السبيعي
Answered
  • 25 أكتوبر
5 ردود
  • 0
  • Pump 00:00

اسأل الله ان يشفيك امرك بسيط وبعيد عن الاكتئاب صدقيني،اولاً حللي عن جميع الفيتامينات فيتامين دال وB12 والغده والحديد لانها من اكبر المسببات ثانيا ابدي اكتشفي شخصيتك وايش الاشياء الي تحبيها وسويها،الرياضه اهم الاسباب لسعاده، عيشي لنفسك ولاتكفرين الا بصحتك اقري كتب ايجابيه دايم

  • 0
  • Pump 00:00

فيه دكتور نفسي مصري ممتاز وله خبره طويله جدا في مركز الورود بشارع العليا

  • 0
  • Pump 00:00

اسأل الله لك الشفاء العاجل يارب العالمين حبيبتي امي كانت تستخدمها تقريباً اكثر من خمس سنوات وتركتها الحمدلله بس تعبت شوي لكن الحمدلله الحين تمام بالقران والرقيه وقراءة الاذكار

  • 0
  • Pump 00:00

أسأل الله ان يجمع لك بين الاجر ولعافية أذا الادوية ما جابت نتيجة أنصحك بالرقية الشرعية و تدهن بالزيت المقرئ بعض حالات الاكتئاب سببها مرض روحي

  • 0
  • Pump 00:00

رب الناس اذهب الباس الله يجمع لك بين الاجروالعافيه ويمن عليك بتمام الصحه. ونصيحه. استشرطبيبك اذا تقدر(توقف)هذي الادويه وتحاول تخرج من محيط الاكتأب عبرممارسة الرياضه الفرديه اوالجماعية. وحاول التقليل من الجلوس لوحدك واشغل نفسك بااي عمل بسيط زراعه نجاره تربيةطيور او مواشي.